جمعية الهلال الأحمر الليبي وفروعها تحتفل بذكرى 64على تأسيسها

احتفلت جمعية الهلال الأحمر الليبي وفروعها بذكرى 64 على تأسيها والذي يصادف 5 من شهر أكتوبر من كل عام، حيث تأسست الجمعية في 1957م.

وأطلق المتطوعون في كل الفروع بمناسبة هذه الذكرى لعام 2021 شعار” بوحدتنا سائرون” ليكون دافع لمواجهة الصعوبات والتحديات ولبذل المزيد من العطاء وتحقيق الانجازات في مجال الانسانية والعمل التطوعي.

ورغم عديد التحديات التي منها انتشار فيروس كورونا الا أن جمعية الهلال الأحمر الليبي كانت شريك قوي وأساسي بإشادة كل السلطات في الدولة لتطبيق الاجراءات الاحترازية من خلال عديد الحملات التوعوية والتعقيم الموسعة على مستوى الدولة من مؤسسات وقطاعات واماكن عامة، ليكون لذلك الدور الاثر الايجابي في التصدي لمنع انتشار وباء كورونا.

كما قدمت جمعية الهلال الأحمر الليبي العديد من المساعدات الإنسانية للأسر المحتاجة في ربوع الوطن والتي منها مناطق وقرى نائية يصعب الوصول اليها، بالإضافة لتسيير العديد من العيادة المجانية المتنقلة لمدن الجنوب لتساهم في توفير الرعاية الصحية للمواطنين.

جمعية الهلال الأحمر الليبي من خلال الرؤية الاستراتيجية التي تضعها الأمانة العامة كان لها دور كبير في التعاون مع السلطات المحلية في تقديم الدعم المتواصل للمهاجرين بالإضافة لتقديم المساعدات الإنسانية بشكل دوري في مراكز الإيواء وتقديم الدعم النفسي لهم.

وعملت جمعية الهلال الأحمر عبر فروعها وبمساعدة السلطات المحلية في عملية تبادل الاسرى بين المدن في البلاد للمساهمة في عودة الاستقرار في الدولة.

لتكون جمعية الهلال الأحمر الليبي ومن خلال تطبيق المبادئ الأساسية وهي الإنسانية، وعدم التحيز، والحياد، والاستقلال، والخدمة التطوعية، والوحدة، والعالمية، شريك قوي وفعال في تقديم واجبه المكلف به.

وبهذه المناسبة نقدم الشكر لكل شركائنا الدوليين والمحليين في دعمنا ومسندتنا المستمرة لتحقيق الواجب الإنساني والحفاظ ودعم وحدتنا ومواجهة كل التحديات … كل عام والجميع بخير

الذكرى 64 على تأسيس جمعية الهلال الأحمر الليبي

3 Comments on جمعية الهلال الأحمر الليبي وفروعها تحتفل بذكرى 64على تأسيسها

  1. Wow, superb blog format! How long have you been blogging for?

    you made running a blog look easy. The total look of your web site is fantastic, let alone the content material!
    You can see similar here ecommerce

  2. Your style is very unique compared to other people I have read stuff from.

    Many thanks for posting when you’ve got the opportunity, Guess I
    will just book mark this web site.

    my blog … vpn code 2024

  3. Great blog! Is your theme custom made or did you download it from somewhere?
    A theme like yours with a few simple adjustements would
    really make my blog shine. Please let me know where you got your theme.
    Thank you

    Take a look at my homepage: vpn special code

Leave a comment

Your email address will not be published.