#يونيسف_لكل_طفل. #التعليم_هو_المفتاح_لمستقبل_مُستدام. قامت جمعية الهلال الأحمر الليبي فرع درنة في المرحلة الثانية بتوزيع حقائب تحتوي على مُعدات رياضية والعاب مُقدمة من منظمة #UNICEF لحماية حقوق الطفل والمرأة على المدارس الواقعة بالمناطق ( العزيات_ التميمي _ أم الرزم _مرتوبة_ كرسة _ لاثرون) هذا وتم التسليم الى إدارة المدارس الصباحية والمسائية التابعة لمكتب الخدمات التعليمية لكل منطقة . ويآتي هذا من ضمن الشَرٌكات الموقعة بين الهلال الأحمر الليبي ومنظمة #UNICEF لحماية حقوق الطفل والمرأة .

قامت جمعية الهلال الأحمر الليبي فرع درنة في المرحلة الثانية بتوزيع حقائب تحتوي على مُعدات رياضية والعاب مُقدمة من منظمة  لحماية حقوق الطفل والمرأة على المدارس الواقعة بالمناطق ( العزيات_ التميمي _ أم الرزم _مرتوبة_ كرسة _ لاثرون) هذا وتم التسليم الى إدارة المدارس الصباحية والمسائية التابعة لمكتب الخدمات التعليمية لكل منطقة .
ويآتي هذا من ضمن الشَرٌكات الموقعة بين الهلال الأحمر الليبي ومنظمة #UNICEF لحماية حقوق الطفل والمرأة .

1 Comment on #يونيسف_لكل_طفل. #التعليم_هو_المفتاح_لمستقبل_مُستدام. قامت جمعية الهلال الأحمر الليبي فرع درنة في المرحلة الثانية بتوزيع حقائب تحتوي على مُعدات رياضية والعاب مُقدمة من منظمة #UNICEF لحماية حقوق الطفل والمرأة على المدارس الواقعة بالمناطق ( العزيات_ التميمي _ أم الرزم _مرتوبة_ كرسة _ لاثرون) هذا وتم التسليم الى إدارة المدارس الصباحية والمسائية التابعة لمكتب الخدمات التعليمية لكل منطقة . ويآتي هذا من ضمن الشَرٌكات الموقعة بين الهلال الأحمر الليبي ومنظمة #UNICEF لحماية حقوق الطفل والمرأة .

  1. I have been browsing online more than 2 hours today, yet I never found any interesting article like yours. It is pretty worth enough for me. In my opinion, if all web owners and bloggers made good content as you did, the internet will be a lot more useful than ever before.
    I’ll immediately grab your rss feed as I can not find your e-mail subscription hyperlink or e-newsletter service. Do you’ve any? Kindly let me understand in order that I could subscribe. Thanks.
    https://sinee2r1r-nebo0d2v-golova1f8a.com

Leave a comment

Your email address will not be published.