على هامش زياره وفد الأمانة العامه للهلال الأحمر الليبي الى جنيف لحضور أجتماع مجلس الإداره للإتحاد الدولى للصليب والهلال الأحمر ، تم عقد العديد من الإجتماعات الجانبية مع إدارات الاتحاد الدولي والجمعيات الوطنية الاخرى في إطار التواصل والتعاون والتعريف بالجمعية ونشاطاتها حيث أجتمع الوفد : 1. مع السيد/ فرنشيسكو روكا رئيس الاتحاد الدولي والذى أكد على دعمه الشخصي للجمعية والمتطوعين . 2. كما اجتمع مع السيد / الحاج اس سي الامين العام للإتحاد الدولي والذي اعطي تعليماته بدعم وتطوير الجمعية مع الإلتزام بالأستجابة الإنسانية . 3. اجتماع مع السيد/ كيون سير بارك رئيس الصليب الاحمر الكوري . 4. كذلك نضم أجتماع مع ممثلي القارة الإفريقية بالمؤتمر الدولي وتم دعوتهم للحضور الى مقر الامانه العامه بمدينة بنغازى لمناقشة المشاكل والعراقيل جمعيات شمال أفريقيا وتعزيز العلاقات فى المجالات الانسانية مستقبلا.

على هامش زياره وفد الأمانة العامه للهلال الأحمر الليبي الى جنيف لحضور أجتماع مجلس الإداره للإتحاد الدولى للصليب والهلال الأحمر ، تم عقد العديد من الإجتماعات الجانبية مع إدارات الاتحاد الدولي والجمعيات الوطنية الاخرى في إطار التواصل والتعاون والتعريف بالجمعية ونشاطاتها حيث أجتمع الوفد :
1. مع السيد/ فرنشيسكو روكا رئيس الاتحاد الدولي والذى أكد على دعمه الشخصي للجمعية والمتطوعين .
2. كما اجتمع مع السيد / الحاج اس سي الامين العام للإتحاد الدولي والذي اعطي تعليماته بدعم وتطوير الجمعية مع الإلتزام بالأستجابة الإنسانية .
3. اجتماع مع السيد/ كيون سير بارك رئيس الصليب الاحمر الكوري .
4. كذلك نضم أجتماع مع ممثلي القارة الإفريقية بالمؤتمر الدولي وتم دعوتهم للحضور الى مقر الامانه العامه بمدينة بنغازى لمناقشة المشاكل والعراقيل جمعيات شمال أفريقيا وتعزيز العلاقات فى المجالات الانسانية مستقبلا.

5 Comments on على هامش زياره وفد الأمانة العامه للهلال الأحمر الليبي الى جنيف لحضور أجتماع مجلس الإداره للإتحاد الدولى للصليب والهلال الأحمر ، تم عقد العديد من الإجتماعات الجانبية مع إدارات الاتحاد الدولي والجمعيات الوطنية الاخرى في إطار التواصل والتعاون والتعريف بالجمعية ونشاطاتها حيث أجتمع الوفد : 1. مع السيد/ فرنشيسكو روكا رئيس الاتحاد الدولي والذى أكد على دعمه الشخصي للجمعية والمتطوعين . 2. كما اجتمع مع السيد / الحاج اس سي الامين العام للإتحاد الدولي والذي اعطي تعليماته بدعم وتطوير الجمعية مع الإلتزام بالأستجابة الإنسانية . 3. اجتماع مع السيد/ كيون سير بارك رئيس الصليب الاحمر الكوري . 4. كذلك نضم أجتماع مع ممثلي القارة الإفريقية بالمؤتمر الدولي وتم دعوتهم للحضور الى مقر الامانه العامه بمدينة بنغازى لمناقشة المشاكل والعراقيل جمعيات شمال أفريقيا وتعزيز العلاقات فى المجالات الانسانية مستقبلا.

  1. Wow, wonderful weblog layout! How long have you ever been blogging for?
    you made running a blog look easy. The full look of your website
    is great, let alone the content material! You can see similar here sklep internetowy

  2. you are actually a good webmaster. The site loading pace is incredible.
    It seems that you’re doing any unique trick.

    Moreover, The contents are masterwork. you’ve performed
    a excellent process on this topic! I saw similar
    here: Dobry sklep

  3. You need to be a part of a contest for one of the finest blogs online.
    I am going to recommend this web site! I saw similar here: Sklep online

  4. I every time used to read paragraph in news papers but now as I am a user of
    internet therefore from now I am using net for articles or reviews, thanks to web.
    I saw similar here: Sklep internetowy

  5. Hello there! Do you know if they make any plugins
    to assist with SEO? I’m trying to get my blog to rank for some targeted keywords but I’m not seeing very
    good gains. If you know of any please share. Many thanks!
    You can read similar article here: Sklep online

Leave a comment

Your email address will not be published.